اخبار وتقارير

الجمعة - 29 مارس 2024 - الساعة 12:44 ص بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن





أشاد سياسيون و ناشطون جنوبيون بالمكرمة الإماراتية المقدمة لأهالي جزيرة ميون، والجهود الإغاثية التي وجه بها رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الجنوب.

وأطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء الخميس 28 مارس، هاشتاج #مكرمه_الامارات_لميون، عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (أكس).

ويأتي إطلاق الهاشتاج بالتزامن مع بدء توزيع المكرمة الإغاثية المقدمة من الأشقاء في دولة الإمارات في جزيرة ميون، مشيدين بدور الأشقاء في دولة الإمارات ممثلة برئيسها الشيخ محمد بن زايد، من خلال دعهما وأعمالها الإنسانية على كافة المستويات، تجاه سكان الجزيرة، وسكان الجنوب بشكل عام.

وأكدوا على أن مكرمة الأشقاء، لأهالي جزيرة ميون، يُبرهن مدى الشراكة الجنوبية الإماراتية المتينة، مثمنين تدشين توزيع المكرمة لأهالي وسكان الجزيرة الجنوبية الاستراتيجية.

وأشاروا إلى أن توزيع المكرمة يأتي بعد توزيع هدية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس بن قاسم الزُبيدي، التي استهدفت أسر الشهداء والأسر الفقيرة والمحتاجة، في كافة محافظات الجنوب، والتي كانت بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجهوا الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد، لافتين بأن الدعم الإماراتي شمل كافة مدن و محافظات الجنوب، من العاصمة المؤقتة عدن إلى لحج وأبين إلى حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى والضالع، والآن يصل إلى جزيرة ميون.