محافظات

الإثنين - 22 أبريل 2024 - الساعة 11:54 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن - ابو غيث

التقى صباح اليوم، رئيس جهاز محو الامية وتعليم الكبار، الاستاذ عائد بن مهري، في مكتبه، بالعاصمة الموقتة عدن، بوفد من منظمة بيورهاندز .

وخلال اللقاء رحبا بن مهري بالسيدة مرفت مختصة، البرامج والمشاريع بمنطقة بيورهاندز، والوفد المرافق في هذه الزيارة المشرفة.

وأشاد بن مهري بالدور المحوري الذي لعبته منظمة بيورهاندز، من خلال رفد فروع الجهاز بمستلزمات إوائية، والجهود المبذولة في مكافحة الاميه والجهل، وبعزيمة وأخلاص من طاقم العمل في الجهاز المتميز، رغم الإمكانية المحدودة والمتاحة... ناقلاً تحايا طاقم الجهاز للأستاذ باقاضي مدير مكتب منظمة بيور هاندز بمدينة عدن، للمساهمة الفعالة والمستمرة، المناهضة لمحو الامية لتعليم الكبار.

وتابع بن مهري انهو سوف يتم تدشين توزيع المستلزمات الإوائية، للفروع، عقب الانتهاء من بعض الإجراءات الفنية البسيطه عبر آلية التوزيع المتفق عليها بين المنظمة والجهاز.

من جانبها اكدت السيدة مرفت، أن منظمة بيورهاندز تسعى للمزيد من الشراكه والتضامن مع مكون التعليم الغير النظامي، المتمثل بجهاز محو الاميه وتعليم الكبار وأن هذا الدعم المقدم من المنظمة المكون من مستلزمات إوائية لن يكون الأخير بل هناك عدت أنشطة و برامج سوف يكون لمكون جهاز محو الاميه فيها مستقبلاً.

حضر اللقاء كلا من عارف مسعود مدير عام الشئون الماليه في الجهاز - والاخ ناصر فضل كرد مدير عام مكتب رئيس الجهاز - محمد العيدروس المسئول اللوجستي للمنظمة.