اخبار الساحل

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - الساعة 09:45 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا - عمر الأهدل

احتفلت مدرسة خديجة بنت خويلد بيختل مديرية المخا محافظة تعز، اليوم بتخرج الدفعة الـ 19 "مشوار أمل" لطالبات الثالث ثانوي للعام الدراسي 2023- 2024م .

حيث تخلل الحفل فقرات فنية وأناشيد وقصائد شعرية من أداء طالبات المدرسة، عبرت من خلالها عن فرحة الخريجات وأهاليهن بهذه المناسبة ولاقت قبول واستحسان الحضور.

وفي الحفل الذي حضرة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قاسم الشاذلي، الذي بدوره هنأ الطالبات بتخرجهن من الثانوية العامة لهذا العام في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد جراء التصعيد الحوثي في البلاد والمنطقة.. وشكرا إدارة المدرسة و المعلمين والمعلمات.

واعتبر الشاذلي أن إستمرار العملية التعليمة في ظل هذه الأوضاع، وتخرج كوكبة من الطالبات المتفوقات، يعد إنتصار حقيقي لكل أبناء الشعب اليمني أمام وحشية وبشاعة وإجرام جماعة الحوثي الإيرانية.

كما وحيى الأستاذ عبده ناجي مدير مدرسة خديجة بنت خويلد للبنات كافة الخريجات على اتمامهن المرحلة الثانوية بنجاح محييهن على الجهود التي بذلنها خلال الاعوام الماضية متمنيا لهن دوام التقدم والنجاح كما وطالبهن بالاستمرار بمسيرتهن الدراسية.. مؤكدا انه من سيدات المستقبل وبهن يبني مجتمع متطور يحمل بين كفيه النجاح والازدهار للبلد.

ادارة المدرسة الممثلة بالوكيلة الاستاذة نعمة قميري، بدورها أيضاً رحبت بالضيوف خلال كلمتها الممزوجة بالفرح والحزن، وبروح الأمومة المليئة بالحب والود والتسامح، وبعيون دامعة، معبرة عن سعادتها لمشاهدتها لمثل هذا اليوم والذي يأتي نتيجة جهود مضنية بذلت من قبل الجميع معلمين ومعلمات وطاقم اداري عمل على تهيئة كل الظروف امام الطالبات لينالوا حقهم من العلم والمعرفة، متمنيه لهم استمرار العطاء ولبناتها الطالبات التوفيق والنجاح في مشوارهم المستقبلي القادم انشاء الله تعالى.

وفى نهاية الحفل قام كلاً من مدير عام مكتب التربية بالمديرية ومدير مدرسة خديجة ووكيلة المدرسة بتكريم الخريجات بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية.

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية بالمديرية بالمديرية الأستاذ قاسم الشاذلي والموجه التربوي الأستاذ ياسين الشاذلي، والموجه التربوي الأستاذ خالد علي والموجه التربوي محمد الشاذلي، ولفيف من أولياء أمور الطالبات الخريجات.