محافظات

الثلاثاء - 21 يناير 2020 - الساعة 08:43 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا

قام وكيل محافظه تعز الاستاذ رشاد الاكحلي اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمديرية المخا وذلك للاطلاع على أوضاع أبناء المديرية وتلمس احتياجاتهم.

وخلال الزيارة عقد وكيل محافظة تعز اجتماعا ضم مدير عام مديرية المخا عبد الرحيم الفتيح ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي الاجتماع ناقش الوكيل عددا من القضايا الاجتماعيه والمشاريع التنفيذيه التي تحتاجها المديرية في ضوء الاستجابه الطارئه للخدمات الاساسيه التي يحتاجها المواطنين .

وخلال الاجتماع أكد الوكيل الاكحلي ان الاستقرار الأمني الذي تشهده مدينة المخا بالإضافة إلى وجود عدد من المشاريع قيد الانشاء يؤهلها لان تكون نموذجا لكافة المناطق المحررة في الجمهورية في كافة المجالات ..


كما أشاد وكيل محافظة تعز بالدور الذي قامت به القوات المشتركة في تحرير المدينة من المليشيات الحوثية، مثمنا في الوقت نفسه الجهود التي قام بها التحالف العربي في تطبيع الحياة في المخا وتوفير احتياجات المواطنين.

وفيما يخص محطة المخا الكهربائية ..اكد وكيل محافظة تعز أن هناك جهودا كبيرة لوضع تصورات بالاحتياجات التي تتطلبها المحطة وسيتم عرضها على قيادة المحافظة ليتسنى إعادة تشغيل المحطة في القريب العاجل.

وكان مدير مديريه المخا الاخ عبد الرحيم الفتيح قد رحب بزيارة وكيل محافظة تعز الاستاذ رشاد الاكحلي..معتبرا زيارته كرد عملي على الأصوات النشاز التي تنادي بانفصال المديرية عن المحافظة بالإضافة إلى أنها جاءت لرفع المعنويات لقيادة السلطة المحلية.

يشار إلى ان هذه الزيارة هي الأولى لوكيل محافظة تعز لمديرية المخا منذ تحريرها من عناصر مليشيات الحوثيه في يناير 2017 .

المصدر: اذاعة صوت المقاومة