اخبار وتقارير

الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 05:23 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص

افادت مصادر محلية اليوم الاحد، نشوب مواجهات في مفرق جبل حبشي بين مليشيات الاخوان ومدير امن مديرية جبل حبشي اسفرت عن احراق سيارات وقطع طرقات وسقوط ضحايا .

وقالت  المصادر ل"صدى الساحل" ان المواجهات محتدمة منذ الصباح غربي تعز بين مليشيات الاخوان هاجمت قوات الوقار من مختلف التشكيلات صباح اليوم الاحد ادت الى قطع الخط الرئيس المؤدي من والى مدينة تعز ..

واوضح ان المواجهات نشبت بين الجانبين منذ يومين على خلفية عملية تهريب لمواد يعتقد انها سجائر مهربة على متن شاحنات حاولت اطقم تابعة لمدير امن جبل حبشي ايقافها الا ان الشرطة العسكرية تصدت لهم لحماية الشاحنات الامر الذي ادى لنشوب صراع بين الجانبين

واكدت المصادر ان ما يروج له بعض المواقع الاخوانية عن محاولة اغتيال قائد الشرطة العسكرية الخولاني في منطقة البيرين مجرد افتراءات لا اساس لها من الصحة بهدف تغطية عمليات التهريب بين مليشيات الاخوان والمليشيات الحوثية في المسراخ.

واشارت إلى ان امن شرطة جبل حبشي قام منذ الشهر الفائت بشن حملات ضد الخارجين عن النظام والقانون وضبط العصابات التي تتقطع للمواطنين على امتداد الخط بين مديرية جبل حبشي و مدينة تعز وهذا ما ازعج قيادات مليشيات الإخوان ويحاولون الان اسقاط المديرية كونها لا تنتمي لهم وتنفيذ مخططها الاجرامي بالسيطرة كليا على جبالها المطلة على باب المندب و المخا والساحل الغربي..