جرائم وانتهاكات

الإثنين - 21 يونيو 2021 - الساعة 08:14 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة - خاص

أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي الإجرامية يوم الأحد على تصفية أحد عناصرها في مديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة "شرق البلاد".

وقالت مصادر محلية مطلعة لـ "صدى الساحل " أن ثلاثة من مسلحين مليشيا الحوثي احدهم يدعى "حسن حجر" المكنى "أبو حرب" واثنان اخران، قاموا بقتل أحد العناصر التابعين لها بطريقة وحشة وإجرامية .

وأضافت المصادر " أن العناصر المسلحة قامت باختطاف العنصر التابع لها المدعو" نبيل اليافعي" من أمام منزله الواقع شمال الجراحي قرية اليافعي التابعة لمديرية زبيد واقتياده إلى إحدى المزارع في مديرية الجراحي وباشروه بإطلاق النار، مما أدى إلى مقتله على الفور وقام المسلحين باخذ سلاحه و خفق عينيه قبل دفن جثته داخل المزرعة وتم اكتشاف مكانه حين شاهدة أحد النساء كلباً ياكل من جثته بعد ان اخرجها من تحت الأرض.
.
وشهدت محافظة الحديدة ومدن يمنية أخرى خاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، عمليات تصفية جسدية لقيادات عسكرية ومدنية داخل صفوفها من قبل عناصرها، يعتقد أنهم تابعين لمايسمى بجهاز الأمن الوقائي الحوثي .

وتستمر مليشيات الحوثي بتنفيذ جرائمها بين عمليات تصفيات وسحل وتنكيل واحراق للمنازل وانتشار الرعب والجريمة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.