اخبار الساحل

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - الساعة 06:39 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا




تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الـ 59 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة.. دشنت الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية بالتعاون مع السلطة المحلية في مديرية المخاء، صباح اليوم، حملة التشجير الأولى لشوارع المديرية، بدعم ورعاية قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وتأتي هذه الحملة تجسيدا للاهتمام الذي تبديه قيادة المقاومة الوطنية وحرصها الدائم على دعم ومساندة السلطات المحلية في مديريات الساحل الغربي، لنهوض بعملية التنمية والإعمار، وتقديم المساعدات الإنسانية التي تخدم المواطنين.

وعبر رئيس المجلس المحلي الأخ باسم الزريقي، عن شكره لقيادة المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، لرعاية حملة التشجير لشارع الميناء كمرحلة أولى، مبشرًا المواطنين بمزيد من المشاريع في المرحلة القادمة.

من جانبه، أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين في المديرية الاستاذ عبدالحافظ الشميري، بأن عملية التشجير سوف تستمر لعدة مراحل بهدف تشجير المديرية وزيادة المساحات الخضراء والمنتزهات.
مشيدًا بالدور الصادق والمساند لعملية التنمية في المديرية بكافة المجالات، من قبل قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح.

بدورهم، عبر المشاركون في عملية التشجير عن تقديرهم لقيادة المقاومة الوطنية لاهتمامها المستمر بتوفير احتياجاتهم التنموية.