اخبار الساحل

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - الساعة 04:17 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص





بعث مدير مكتب الإعلام في مديرية حيس بالحديدة "حسام بكري" برقية عزاء ومواساة لقائد اللواء السابع عمالقة عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي العميد "علي الكنيني" في استشهاد شقيقة (محمد) الذي استشهد متأثراً بإصابته التي تعرض لها يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021م

وجاء في نص برقية العزاء:-
قال تعالى (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا بأسى وحزن عميق نباء استشهاد شقيقكم البطل (محمد احمد الكنيني" الركن الطبي للواء السابع عمالقة الذي استشهد اثناء تأدية عمله وواجبه الإنساني والوطني، لخدمة الجرحى الأبطال، اثر إصابته بشظايا جراء قصف حوثي شنته المليشيات على الأحياء المدنية في حيس.

وأشاد بكري، بالمواقف الوطنية التي سطرها الشهيد في معركة الدفاع عن الدين والأرض والوطن ضد المليشيات الحوثية ذراع إيران في اليمن، وبالجهود المبذولة التي يبذلها في خدمة الجرحى الأبطال المدافعين عن تراب هذا الوطن، وبالمواقف الإنسانية تجاه الجرحى والمرضى المدنيين.

وبهذا المصاب الجلل، إذ نحن نشاطركم الحزن والألم، نتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة لكافة منتسبي اللواء السابع عمالقة واُسرة آل الكنيني وعلى رأسهم العميد علي الكنيني وأشقاء وأصدقاء ومحبي الشهيد.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح الجنان مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحُسن اولئك رفيقا، وأن يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..

الأسيف: حسام بكري - مدير مكتب الإعلام بحيس