اخبار الساحل

الأربعاء - 17 نوفمبر 2021 - الساعة 03:13 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة




قام محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن علي طاهر، عصر اليوم الثلاثاء بتقديم واجب العزاء لأهالي ورفاق شهداء الواجب ,العقيد هيثم بري أركان حرب اللواء الرابع تهامة ورفاقه، اللذين استشهدوا إثر تصديهم لمحاولة ميليشيا الحوثي الإرهابية السيطرة على ميناء الحيمة جنوب المحافظة.

وخلال الزيارة التي قدم فيها المحافظ طاهر واجب العزاء، كان في استقباله قائد اللواء الرابع تهامه مقاومة وطنية العميد مراد الشراعي وشقيق الشهيد بري وشقيق الشهيد فايز الحربي، واهالي الشهيد زكريا جماعي و رفاقه الشهداء وعدد من القيادات العسكريين وشخصيات اجتماعية وقبلية، وجمع من المواطنين.

وأشاد المحافظ طاهر، بمناقب الشهيد البطل بري وأدواره الوطنية والبطولية التي سطرها مع رفاقه الشهداء الأحرار رجال المقاومة التهامية الميامين،ورفاقهم الشهداء من العمالقة والمقاومة الوطنية في مواجهة أعتى هجمة كهنوتية إجرامية للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وأكد المحافظ طاهر بأن العقيد بري كان نموذجاً مثالياً للقائد المخلص والوفي، وضرب أروع الأمثلة في البطولة والتضحية والفداء، وسطر مع زملائه ملاحم وتضحيات لن ينساها التهاميون بشكل خاص واليمنيون بشكل عام.

وعبر عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء الابرار الأبطال ومحبيهم ومنتسبي اللواء ورفاقه الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.