محافظات

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - الساعة 08:59 م بتوقيت اليمن ،،،

لحج


شارك الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم لحج صباح ادارة ومعلمات وطالبات ثانوية الزهراء للبنات بالحوطة يومهم المفتوح الذي نظموه بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022-2023م.

وتجول مدير مكتب التربية ومرافقيه  بقاعات العرض مستمعا لشرح واف لكل التجارب والاعمال التي اعدتها الطالبات من تجارب علمية ولوحات رسم ومنقوشات ومشغولات يدوية  كالخياطة والتطريز وغيرها من الابداعات التي تتميز بها طالبات المدرسة. 

وعبر جهاز عرض مرئي شاهد مدير مكتب التربية والتعليم ومرافقيه عرضا تعبيريا  مصورا لمجمل الانشطة والفعاليات التي نفذت خلال العام الدراسي وشملت مختلف ابداعات الطالبات في الجوانب الدينية والعلمية والثقافية والصحية والرياضية والبيئية.

وفي كلمة دونها في سجل الزيارات عبر فيها  الاستاذ فهمي بجاش  فيها عن سعادته بمشاركة بناته طالبات ثانوية الزهراء في اليوم المفتوح ومشاهدته ابداعاتهن وابتكاراتهن على مدى عام دراسي.. مثنيا على ادارة المدرسة وطاقمها التعليمي علئ مايقدموه  من جهود في سبيل تطوير العملية التعليمية داخل هذا الصرح التعليمي العملاق.. كما تقدم بالشكر لادارة التربيةوالتعليم في الحوطة واقسامها علئ الجهود المبذوله راجيا لهم مزيدا من النجاح.

كما اشار الاستاذ/ عبدالله محمد سعد شمل  مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة، بان اليوم المفتوح في مدرسة الزهراء الثانوية، للبنات يعتبر محصلة لكافة العمليات التربوية والتعليمية والانشطة اللاصفية وهو تعبير سنوي دأبت المدرسة عليه سنويا تتخلله ابداعات الطالبات، في كافة المجالات الدينية والعلمية والثفافية والصحية والرياضية والبئيية،،،، شاكرا الجميع، علئ مابذلوه من مجهودات كبيرة تكللت بالنجاح في هذا اليوم المفتوح المبدع.

من جانبها افادت الاستاذة انسام الباني مديرة المدرسة   ان اليوم المفتوح هو نتاج سنوي لمجمل الانشطة الصفية واللاصفية خلال العام الدراسي وتقيمه المدرسة سنويا بجهود ذاتية من ادارة المدرسة ومعلماتها وطالباتها ومجلس الاباء والامهات بالمدرسة.
 
  شارك في اليوم المفتوح  الاستاذ /حسن عبدالرب اليافعي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي،، والعميد/ فضل العجيلي رئيس مجلس الاباء في المدرسة.