جرائم وانتهاكات

الأربعاء - 04 أغسطس 2021 - الساعة 10:03 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعة خاصة


تقدم عدد من موظفي مكتب الصناعة والتجارة بتعز بشكاوي لاقسام الشرطة، بتعرضهم للاعتداءات من قبل مسلحين تابعين للمدير المُقال احمد المجاهد، اثناء مزاولتهم لعملهم في متابعة الأسواق والحركة التجارية، كما تعرض احدهم للاختطاف والاعتداء بالضرب المبرح.
 
وكشفت مصادر ل"الرصيف برس" عن اعتداءات طالت موظفين في مكتب الصناعة والتجارة بتعز من قبل مسلحين تابعين للمدير المُقال احمد المجاهد.
 
وقالت المصادر بان عدد من موظفي المكتب تعرضوا لاعتداءات من قبل مسلحين تابعين للمجاهد اثناء مزاولتهم لعملهم في متابعة الأسواق والحركة التجارية ، كما تعرض احدهم للاختطاف والاعتداء بالضرب المبرح.
 
وبحسب المصادر فان الموظفين سارعوا الى ابلاغ اقسام شرطة في المدينة بحوادث الاعتداء من قبل مسلحي المجاهد ، لضبطهم ووقف الاعتداءات عليهم.
 
وكشفت المصادر بان المسئولين في اقسام الشرطة ابلغوهم بوجود أوامر من قيادة المحور الخاضع لسيطرة جماعة الاخوان بعدم الاعتراض للمسلحين التابعين للمجاهد.
 
وتأتي اعتداءات مسلحي المجاهد على خلفية رفضهم لأوامره ، حيث لا يزال المجاهد وهو أحد عناصر الاخوان مصراً على الاستمرار في منصبه كمدير عام لمكتب الصناعة والتجارة بتعز رغم صدور قرار اقالته من المحافظ قبل اكثر من شهر وتعميد ذلك بتوجيه من رئيس الوزراء.
 
ولا يزال المجاهد يرفض حتى اليوم تسليم المكتب المغلق من قبل مسلحين تابعين له ، وبحماية من قبل قيادة المحور الاخوانية التي رفضت توجيهات للمحافظ بوقف تمرد المجاهد وتسليم المكتب.