اخبار وتقارير

السبت - 16 أكتوبر 2021 - الساعة 10:07 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعات

دأبت أبواق الإخوان في مطابخها الإعلامية على الهجوم بكل وسائلها الإعلامية والنيل من ابطال القوات المشتركة في الساحل الغربي خدمة للعدو الحوثي لتخريب هذه الجبهة نكاية بالتحالف و بالتنسيق مع المليشيات الحوثية .

وشخص متابعون سيلا كبيرا من الدعاية المضللة المشتركة لكل من الاخوان والحوثي تستهدف النيل منها وتهيئة الأجواء لاضعافها لغرض إسقاط مناطق في الساحل الغربي حسبما يمهد النائب الاخواني محمد ورق ويعمل على نشر اشاعات تحاول التأثير على معنويات ابطال القوات المشتركة .

ويستغل ورق إعادة تموضع القوات بإطلاق الاشاعات والتحريض ضد المقاومة وضرب بعضها ببعض لبث الروح الانهازمية بين أفرادها الذين وفروا لعناصر المليشيات اكبر محرقة في جميع الجبهات .

وكانت المليشيات الحوثية قد حاولت في السابق اختراق العديد من خطوط التماس على امتداد خط النار من داخل مدينة الحديدة مرورا بشارع الخمسين ومنظر والدريهمي والنجاح والفازة والتحيتا والجبلية والحيمة وحبس وقد هزمت كتائب الموت التي هيئتها ودربتها عناصر من الحرس الإيراني ومن حزب جنوب لبنان لغرض تقطيع أوصال الساحل الغربي وإعادة احتلالها .

وكانت المليشيات الإيرانية قبل نحو شهر قد دفعت في قطاع الحيمة بسرايا الموت المدربة لقطع خط الإمداد عند مينائها الساحلي وتم سحق تلك المحاولة و دحر عناصرها .

وفي حيس حاولت مجاميع حوثية أحداث اختراق ومحاولة تهديد مركز المديرية المحررة وتصدى لهم الابطال المجاهدون من أبناء تهامة .

وكانت هناك محاولة ضخمة أعدت لها المليشيات الايرانية قبل نحو عامين في قطاع الدريهمي وحشدت كتيبة الموت المؤلفة من نحو 500 عنصر مرتزق بقيادة عبد الوهاب الحوثي الذي لقي مصرعه مع قائد التدخل السريع في الساحل حيث خضعت كتيبة الموت هذه لتدريب مكثف في ذمار امتد نحو ثلاثة أشهر وانتهت بفشل ذريع .

واليوم يأتي أحد الأبواق الذي يروج دعايات عن ابطالنا في الساحل الغربي بالتنسيق مع الدعاية الحوثية التي تروج للعفو العام في الحديدة وتكلف لجنة التواصل مع أسر أبطال المقاومة التهامية في متارس الشرف والكرامة.

يشار إلى أن المخطط الاخواني الذي يتزعمه محمد ورق في الساحل التهامي هو أضعف من خيط العنكبوت و سوف ينتهي في اسرع مما نتوقع حتى وان روجت له الفضائيات في تركيا وقطر.