رياضة

الإثنين - 06 ديسمبر 2021 - الساعة 10:41 م بتوقيت اليمن ،،،

وكالات

أشاد البرازيلي كاسيميرو، بالعمل الذي يقوم به الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ورفع مستوى اللياقة البدنية والتغذية والراحة للاعبين، كي يتمكنوا من خوض مباراة كل ثلاثة أيام، معترفاً في الوقت ذاته بأنه "بشري وليس آلي".
قال اللاعب: "متفاجئ من أنشيلوتي وجهازه الفني، لا يزال لديهم رغبة كبيرة في الفوز، وتعريف الجميع بمعنى كلمة مدرب من الصفوة، إرادة الانتصار التي يبثونها خلال التدريبات والمباريات، وكيفية الإعداد أصابتني بالدهشة.
بعد كل هذه الأعوام في كرة القدم، قد يشعر أحد بالاسترخاء لكنه يعمل أكثر منا ويهتم بكل تفصيلة من أجل الفوز".
وأضاف: "الجهاز الفني يهتم بكل شيء، الطعام، كل ما يخص خارج الملعب مهم أيضاً، أنا بشري ولست آلة، لكنهم يهتمون بفترات راحتنا أيضاً كي أستطيع مواصلة اللعب".
واعترف البرازيلي أنه يكن قدراً كبيراً من الإعجاب لأنشيلوتي، كمدرب رغم أنه سبق، ولعب تحت إمرته حتى ولو لدقائق معدودة، حيث تذكر: "كان هناك تشابي ألونسو وخضيرة في أوجهما، تعلمت الكثير، كان كارلو يتحدث مطولاً معي، منحني اهتمامه ولطالما أكد لي أن مكاني في هذا الفريق، الكلمات الجميلة من أحد أيقونات كرة القدم مثل أنشيلوتي تجعلك في قمة السعادة".
وأكد لاعب الوسط أن "الميرينغي" يتعامل "بمنتهى الجدية والاحترام" مع مواجهة إنتر ميلان "الفريق الكبير"، معرباً عن حزنه لغياب كريم بنزيما، ومتمنياً أن يقدم لوكا يوفيتش نفس المستوى الذي ظهر به أمام ريال سوسييداد في "الليغا".
وأبرز: "إصابة كريم تعني خسارة أفضل مهاجم في العالم، وأحد أفضل الهدافين، سنفتقده بالطبع، لدينا يوفيتش وماريانو الذي لعب في ذلك المركز بالفعل من قبل.
وقدم لوكا أداءاً استثنائياً في مباراة صعبة، خاصة وأنه لا يلعب كثيراً، لا يحظى بدقائق لعب كثيرة نظراً لوجود الأفضل وهذا شيء معقد".