اخبار الساحل

الخميس - 20 يناير 2022 - الساعة 08:40 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة



وزعت الخلية الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية بحضور السلطة المحلية لمديرية الخوخة، في محافظة الحديدة، اليوم الخميس، (1000) سلة غذائية للأهالي بمنطقة وادي خرفان، المحررة مؤخرًا في شرق المديرية. 

وخلال عملية التوزيع، والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، العميد طارق صالح، ثمن مدير مدير عام مديرية الخوخة، سالم عليان، هذه اللفتة الإنسانية من قائد المقاومة الوطنية للنازحين الذين عادوا مؤخرًا إلى قراهم المحررة. 

من جانبه، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في المديرية سليمان ناصر، عبر عن شكره لقائد المقاومة الوطنية على حرصة الدائم على مساعدة هؤلاء المواطنين الذين كانوا تحت الإقامة الجبرية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيدًا بالأعمال الإنسانية والجهود الكبيرة المبذولة من قبل كافة القائمين على الخلية الإنسانية. 

في السياق، أشاد مندوب الوحدة التنفيذية في المنطقة بكيل علي بصاص، بالدور الإنساني والإغاثي الكبير الذي أولته الخلية الإنسانية اهتمامها بتوزيع المساعدات على أهالي المنطقة الذين يقطنون أكثر من 15 قرية بالمنطقة، وبعد أن كانت تعيش الحرمان خلال سبع سنوات من سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية عليها. 

من جانبهم، عبر المواطنون في المنطقة عن بالغ، شكرهم وعرفانهم لقائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي العميد طارق صالح، لما يبذله من جهود إنسانية كبيرة، من أجل التخفيف من معاناتهم التي عاشوها جراء ظلم وكهنوت مليشيا الحوثي الإرهابية طوال السنوات الماضية.