رياضة

الجمعة - 20 مايو 2022 - الساعة 07:47 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل/ عدن

ضمن متابعات مباريات الادوار الاقصائية من بطولة الدوري العام لملتقى الساحل الرياضي في نسختها الثالثة والتي يرعاها رجال العطاء والسخاء مكتب باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات إلتقى عصر امس الخميس على ملعب عين با معبد فريقي العروبه وشباب عرقة والتي انتهى اللقاء بفوز مستحق للعميد الشبابي بهدفين لصفر.

أطلق حكم الساحة محمد علي صافرة اللقاء بين الفريقين والذي بدأ اللقاء ساخناً برتم وحماس عالي من الطرفين حيثُ وقع مهاجمو العميد في فخ التسلل في أول مناسبتين لهم على مرمى العروبة فيما بذل لاعب العروبة زكريا الحلال مجهوداً فردياً مميزاً بسرعته الفائقة التي تخطّى بها دفاع العميد ولكن طريقة تسرّعه في تسديدة الكورة لم تجعلهُ موفقاً أمام الحارس مصطفى المدحدح لتذهب كورته خارج أسوار الخشبات الثلاث.

انحصر اللعب في وسط الميدان نوعاً ما بعد أن أخذا الفريقان وقتاً مستقطعاً من مجريات الشوط الأول حتّى أتت فرصة ذهبية للنجم ناصر بو صالح  و وسط دربكة وزحمة المدافعين ليخطف الكوره موقعاً على أول أهداف اللقاء للعميد الشبابي في الدقيقة الثانية والثلاثون لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الشباب بهدف مقابل لا شيء للعروبة.

أمّا الشوط الثاني فـ شهد سيطرة تامّة بفاعلية كبيره من قبل  لاعبو الشباب رغبةً في الفوز وإضافة أهداف أخرى مستغلاً سُبات النسور الجارحة العميق وذلك عندما أضاف اللاعب محمد عمر الهدف الثاني للشباب في الدقيقة الواحد والخمسون من صناعة وأسيست جميل من الرائع ناصر بوصالح الذي أبدع وأمتع وأقنع على أرضية المستطيل الترابي في ليلة غفت فيها النسور الجارحه عن مواصلة التألق والإبداع الذي ظهر به الفريق في دور المجموعات.

حاول لاعب العروبة زكريا الذي كان أكثر فاعلية من جانب لاعبو العروبة حيث وصل للمرمى في مناسبتين ولكن بائت تلك المحاولات بالفشل أو على نحو أدق لم يكن موفقاً أمام عميد عرقة، لينتهي اللقاء الثاني بهدفين نظيفين للعميد الشبابي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكّون من:

- حكم الساحة:  محمد علي 
- مساعد أول: أحمد مهدي 
- مساعد ثاني: محمد سيف 
حكم رابع: مأمون خالد

حصل اللاعب ناصر بو صالح على جائزة أفضل لاعب في المباراة

قام بتسليم الجائزة الشخصية الرياضية والأجتماعية علوي القاضي

حضر اللقاء الشخصيات الرياضية والاجتماعية الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي ابا سلمان خالد باعتوان، وشيخ الرياضيين ابو موسى خالد صالح، والاستاذ ابو عادل محمد أحمد، والشخصية الرياضية صالح الدحن  ،  والشخصية صالح العسس وعدداً من الشخصيات الت
ي لا يسعنا حصرها في هذا التقرير.

يلعب غداً في اختتام دور الربع النهائي فريقي حماس الجويري والسد جلعه

*إعلام ملتقى الساحل الرياضي _ عين با معبد _ رضوم _ شبوة*