رياضة

السبت - 21 مايو 2022 - الساعة 12:00 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل/ عدن

عقد الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة والقائم بأعمال رئيس نادي التلال الرياضي إجتماعاً موسعاً بإدارة نادي التلال الرياضي في مقر النادي بحي القطيع (نادي المحمدي سابقاً).

وخلال الاجتماع ناقش بن جرادي اهم المستجدات على الساحة التلالية وأهمية وضع خطة مستقبلية للنهوض بهذا النادي العريق والعودة به إلى سكة الانتصارات وتحقيق الألقاب على صعيد كافة الالعاب الرياضية.

كما عبرت إدارة التلال عن استنكارها للمناشدات والحملات الذي تستنقص دور المجلس الانتقالي ومحافظ العاصمة عدن الذين لم يبخلوا بدعمهم للنادي مشيرين بأن لا علاقة لإدارة النادي بها.

كما أضاف بن جرادي بأنه يجب علينا كتلاليين انتشال النادي وتصحيح أوضاعه من الداخل بدلاً من توجيه الاتهامات واللوم والمناشدات الغير المجدية ،مضيفاً بأن إدارة التلال بصدد توجيه خطاب إلى رئاسة الوزراء والرئاسة لسداد إيجار مباني النادي .

كما زف بن جرادي بشرى إدراج مشاريع تأهيل النادي في روزنامة مشاريع المديرية بتوجيهات من المجلس الانتقالي ومحافظ عدن الاستاذ أحمد حامد لملس.

واختتمت إدارة التلال أجتماعها بتوجيه الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ العاصمة عدن على دعمهم المستمر للنادي مؤكدين رفضهم لكل محاولات تعكير صفو العلاقة بين إدارة النادي والجهات الداعمة له.