اخبار الساحل

الثلاثاء - 20 سبتمبر 2022 - الساعة 10:56 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعات

استقبل معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين، في مكتبه صباح اليوم، مدير عام المخا باسم الزريقي، الذي غادر المديرية بالتنسيق مع محافظ المحافظة في زيارة رسمية لمتابعة صرف كمية الوقود اللازمة لإعادة توليد الكهرباء في المخا.

وأكد معالي وزير الكهرباء أن الوزارة تضع المخا والمدن النائية عموما محط اهتمام وتقدير، معززا توجيهاته التي قضت بصرف حصة الوقود الخاصة بالمخا مع وصول المنحة الاسعافية، في القريب العاجل.

وناقش اللقاء الجهود التي تبذلها السلطة المحلية وفرع مؤسسة الكهرباء، بمتابعة مباشرة من عضو مجلس القيادة العميد طارق صالح ودعمه المستمر لتفعيل الخدمة للمواطنين، كأول احتياج خدمي للمديرية.

وثمن الزريقي تعاون وزير الكهرباء والطاقة وما يبدله من اهتمام، كما أرسل عبره تحايا المديرية لمعالي دولة رئيس الوزراء بما يوليه من اهتمام في ذات الموضوع.

ونقل مدير عام المخا المعاناة التي يعيشها المواطنين بينهم نازحين وأسر فقيرة للغاية لا تقوى على دفع تكاليف أسعار طاقة مرتفعة، مؤكدا أن انفراجه عودة الكهرباء لم تدم لأكثر من عشرين يوم انتهى على إثرها الوقود الكافي لتشغيل التيار.

وكان معالي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية قد أهدى المخا محطة كهربائية ضمن مصفوفته الخدمية للمواطنين