رياضة

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - الساعة 02:25 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن

يوشك إتحاد القوة ومصارعة الذراعين ( الرست ) فرع عدن ، الانتهاء من التحضيرات الخاصة لإنطلاق منافسات البطولة التي تنظم عصر الأحد القادم 25 سبتمبر بساحة جولة الفل بكريتر ، بمشاركة 30 لاعبا ، يقسموا على 6 فئات وزنية ( 60 كجم ، 70 كجم , 80 كجم, 90 كجم ، 100 كجم ، 110 كجم .

وتعد هذه البطولة الأولى لفرع الاتحاد بالعاصمة عدن ، عقب صدور قرار تشكيله من قبل مكتب الشباب والرياضة ، وتحظى برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، بالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام للعبة .


وحدد الاتحاد يوم الجمعة القادم ، موعد اقامة الوزن والقرعة على أن يتم في وقت لاحق تحديد المكان المخصص لها ، وانطلاق المنافسات عصر الأحد بجولة الفل بكريتر ، بمشاركة 30 لاعبا ، يقسموا على 6 فئات وزنية ( 5) لاعبين في كل فئة ، يتوج صاحب عدد أكبر من النقاط بطلا ووصيف لكل وزن .

وتأتي اقامة هذه البطولة بعد نجاح بطولتين سابقتين ، نظمت بإشراف وجهود الكابتن أدهم بدر مسعود ، وحظيت بشعبية كبيرة مصحوب بنجاح منقطع النظير ، كلل ثمارها بتشكيل إتحاد للعبة .

تجدر الاشارة إلى ان اقامة البطولة التي تعتبر باكورة انشطة الفرع الجديد بعدن ، تهدف شكلا ومضمونا الى الاسهام بتطوير اللعبة ونشر رقعة مزاولتها على نطاق واسع بين الشباب ، والتعريف بقواعدها وقوانينها ، بالإضافة إلى تشجيع الاندية وبعض الصالات المخصصة للعبة على الاهتمام وفتح ابوابها أمام الشباب الراغبين بالالتحاق باللعبة ومزاولتها .