محافظات

السبت - 24 سبتمبر 2022 - الساعة 06:52 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن

بدعم بمجهود شخصي من رئيس المبادرة المهندس محمد عرفات مدير مبادرة عندي أمل للاعمال الانسانية بتكلفة 650 ألف يمني..أقيمت مبادرة عندي أمل للأعمال الإنسانية والخيرية مساء اليوم أول معرض عالمي يناقش قضايا النساء المعنفات في معهد جميل غانم للفنون ..وذلك بعنوان أوقفوا قتل النساء لـ 18 فتاة رسامة وموهوبة في عدن.

وفي المعرض الفني والتشكيلي الذي حضرة شخصيات أجتماعية ورؤساء وأعضاء مبادرات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وأبناء عدن .. أكد المهندس محمد عرفات رئيس مبادرة عندي أمل للأعمال الأنسانية والخيرية علئ حرصة وإهتمامة في هذة الأعمال الأنسانية والإهتمام بالشباب الموهوبين بعدن وشجع على الإهتمام والنظر الئ قصص فئات النساء المعنفات.

وتخلل المعرض الئ حفل فني أبتداء بكلمة رئيس مبادرة عندي أمل رحب فيها بالضيوف الحاضرين جميعآ والرسامات المبدعات وأثناء علئ جهودهم الجبارة وعلئ رسمهم كما قدم شكرة لكل الرعاة الأعلامين في هذا المعرض ومن ضمنهم الطاقم الإداري للمبادرة

كما قدم أيضآ شكرة للأستاذ مازن البغدادي مدير إدارة الشؤون الإجتماعية بالمجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة عدن والأستاذ محمد حسين مدير أنتقالي مديرية صيرة وجميع مبادرات ومنظمات ومؤسسات المجتمع المدني على وقفتهم بجانب المبادرة في هذا المعرض وايضآ علئ حضورهم الجبار .

هذا وقد تخلل الحفل الئ فقرة القصيدة الشعرية وفقرة الأغنية قدمها الفنان الشاب مدين نبيل اغنية بعنوان " أحلئ شعور .

ختامآ تم تكريم الرسامات في هذا المعرض والذي يأتي تحفيزيآ للفئات الشبابية وللنظر الئ قصص فئات النساء المعنفات .