فيديو صدى الساحل

الخميس - 12 أغسطس 2021 - الساعة 11:42 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعة خاصة




نشرت ألوية العمالقة فيديو يكشف عن القضية التي نشبت بين أفرادها ومسلحين من قبيلة الأغبرة التي كان آخرها قيام مسلحين من الأغبرة بإعدام جريحين من العمالقة.

الفيديو يكشف تصوير المشكلة منذ بدايتها؛ وهي عند قيام (ردمان الأغبري) بالتلفظ على مواطنة تدعى (حنان) في سوق القات في المخا وهو الأمر الذي دفع بالجندي في العمالقة (مشهور الذرحاني) الذي جاء برفقة زميله بدون سلاح إلى استنكار السب وقال له: عيب تسب للمرأة، فرد عليه ردمان بالسب لأم مشهور، وهنا بدأ الاشتباك بالأيدي بين مشهور وردمان الأغبري.

ويظهر في الفيديو محاولة الناس لمنع ردمان الأغبري من استخدام سلاحة لكنه أبئ إلا أن يستخدمه وقام باطلاق النار على منتسبي العمالقة مشهور وزميله إسماعيل من الخلف وأوقعهم جرحى.

ويظهر في الفيديو هروب ردمان بعد إصابة مشهور وزميله، وفي الفيديو أيضا يظهر أحد زملاء الجريحين يجري وبيده سلاح وهو الذي لحق بردمان الأغبري وقتله.

الفيديو يستعرض أوامر من النيابة العامة بنقل الجريحين إلى عدن تحت حراسة مشددة.

كما يحتوي الفيديو على تسجيل صوتي لإتصال بين قيادة من ألوية العمالقة وابن عم القتيل ردمان الأغبري، والذي قال أننا لا نمنع نقل الجرحى للعلاج والقضية بيد الدولة ولا مانع من نقلهم.

كما يشير الفيديو إلى أن قيادة العمالقة أخبرت الشيخ صلاح الأغبري بأنها ستنقل الجريحين اللذان أُصيبا برصاص ردمان الأغبري قبل مقتله .

ويضيف الفيديو أنه وأثناء نقل الجريحين اللذان أُصيبا برصاص ردمان الأغبري قبل مقتله برصاص زميلهما فوجئت العمالقة بمجاميع مسلحة من قبيلة الأغبرة تقطع الطريق وتقوم بإنزال الجريحين وإعدامهما على قارعة الطريق.مشاهد توثق "قضية" وإعدام جريحين من أفراد العمالقة على أيدي مسلحين من الأغبرة (فيديو)