اخبار وتقارير

الجمعة - 26 يونيو 2026 - الساعة 05:23 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعات

غادر عدد من ضباط الأجهزة الأمنية مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة المختطفة صنعاء، متجهين إلى محافظة مأرب، وذلك عقب حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها الجماعة خلال الساعات الماضية واستهدفت عشرات الضباط العاملين في أجهزتها الأمنية.

وأفادت مصادر صحفية بأن عمليات المغادرة جاءت في ظل حالة من التوتر المتصاعد داخل الأجهزة الأمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين، بعد الإجراءات الأخيرة التي شملت اعتقالات مفاجئة طالت عدداً كبيراً من المنتسبين.

وأضافت المصادر أن حالة من الغموض والتكتم ما تزال تسيطر على دوافع تلك الحملة، في وقت تشير فيه التطورات إلى تصاعد الانقسامات والقلق داخل المنظومة الأمنية التابعة للميليشيا، وسط استمرار الإجراءات القمعية التي تنفذها بحق كوادرها في صنعاء.