محافظات

الإثنين - 20 يناير 2020 - الساعة 10:07 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة

نفذ الأستاذ أيمن جرمش مدير عام مديرية الحوك التابعة لمدينة الحديدة زيارة تفقدية لعدد من المناطق في المديرية منها منظر والمملاح والمسنى ومطاحن البحر الأحمر.

وخلال الزيارة اطلع مدير الحوك على أوضاع وهموم المواطنين في هذه المناطق المحررة موجها بتنظيم العمل في أحواض المملاح وضمان التسويق الجيد للمنتج لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المنجم الطبيعي وتحسين ظروف العاملين في استخراج الملح الطبيعي.

و استمع جرمش خلال تفقده العمل في المراكز الصحية في منطقتي منظر والمسنى الى مطالب العاملين الصحيين فيها والذين قدموا تقارير تفصيلية عن الاحتياجات التي تفتقر اليها هذه المراكز والحالات المرضية التي تستقبلها على مدار الساعة.

واثناء الزيارة اطلع جرمش على سير الانتاج في مطاحن البحر الأحمر وصوامع الغلال مشيدا بالجهود المبذولة لإعادة ترميم أجزاء المنصع التي دمرتها قذائف مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي تصريحات لشبكة "صدى الساحل" أشار مدير مديرية الحوك الى أن العمل جار لإعادة تطبيع الحياة في المديرية ورفع مستوى الخدمات وتقديم المساعدات الإنسانية لسكانها حيث تبنى الهلال الأحمر الإماراتي منذ اليوم الأول للتحرير عددا من مشاريع إعادة ترميم المراكز الصحية في الحوك ومدها بالأدوية والكوادر الطبية بالإضافة إلى تسيير قوافل غذائية للمواطنين بصورة مستمرة، معبرا شكره وامتنانه للذراع الإنسانية لدولة الامارات العربية الشقيقة التي تبذل جهودا عظيمة في سبيل تخليص اليمن من هيمنة مليشيا الحوثي الايرانية.