اخبار الساحل

الإثنين - 22 فبراير 2021 - الساعة 04:21 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - خاص





قصف المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة الأحياء السكنية في مركز مدينة حيس جنوب الحديدة وتمكنت القوات المشتركة من الرد على مصادر النيران وباشرت المليشيات بضربات حاسمة.

وقال مراسل "صدى الساحل" ان المليشيات قصفت بقذائف مدفعية الهاون وبصواريخ "B10" وبمختلف العيارات الرشاشة المتوسطة الأحياء الشرقية الواقعة اطراف مركز المدينة بصورة عشوائية.

وأضاف، ان عملية القصف العشوائية اثارت حالة من الذعر والخوف في صفوف الأهالي لا سيما النساء والأطفال والنازحين القاطنين في تلك المنطقة.

وأوضح ان وحدات من منتسبى اللواء السابع عمالقة ضمن القوات المشتركة الذي يقوده القائد "علي كنيني" تمكنوا من تحديد مصادر النيران الحوثية وباشروا المليشيات بضربات حاسمة اخمدوا مصادر النيران التي طالت الأحياء بشكل مباشر.

وأكد، ان هذا التصعيد الخطير التي قامت به المليشيات الإيرانية، عقب تمكن رجال اللواء الحادي عشر عمالقة ضمن القوات المشتركة الذي يقوده القائد "مأمون المهجمي" من كسر، هجومها الفاشل التي شنته،مساء الأحد، على القوات المرابطة شمال بيت مغاري.

وتكبدت المليشيات خلاله خسائر فادحة في العتاد وعشرات القتلى والجرحى في صفوف مقاتليها والمغرر بهم الذين دفعت بهم لمواجهة ابطال القوات المشتركة في محاولة منهم لإختراق خطوط التماس ولكن دون جدوى.