اخبار وتقارير

الأربعاء - 21 أبريل 2021 - الساعة 12:09 ص بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - الحديدة

هنأ رئيس شعبة استخبارات المقاومه التهامية العقيد ركن مجدي كمال قائد المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي، العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق العمليات العسكرية للمقاومة الوطنية.

وقال العقيد كمال في رسالة ان يوم 19 ابريل 2018 يعد حدثا تاريخيا بالتحاق المقاومة الوطنية في قوام القوات المشتركة لتصبح قوة ضاربة مرغت أنوف المليشيا الحوثية الظلامية في الساحل الغربي.

واضاف، ان هذا الالتحاق شكل رافدا مهما في مسار معركة اليمنيين الذين ضاقوا ذرعاً بالمشروع الطائفي وبسلوكيات المليشات الكهنوتية التي ترى نفسها الأحق بالحكم مدعية أن الله اختصها به دون سواها، وأن من حقها أن تحكم الناس بالقوة.

واشار إلى ما حققته المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية إلى جانب الألوية التهامية والعمالقة ( القوات المشتركة ) من انتصارات عظيمة بمساندة أشقائنا في التحالف العربي ولولا اتفاق ستوكهولم المشؤوم لكانت معارك التحرير في نطاق العاصمة المحتلة صنعاء.

ولفت، إلى حجم التضحيات الجسام التي قدمتها ولا تزال تقدمها المقاومة الوطنية من خيرة رجالها ضباط وأفراد في جبهات الساحل الغربي مؤكدا أن تهامة لن تنسى ولن تتنكر لهذه الدماء الزكية بل ستبادلكم الوفاء بالوفاء.


واختتم رئيس شعبة استخبارات المقاومة التهامية بالتأكيد على المضي معاً في خندق وطني واحد حتى إسقاط الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران واستعادة الدولة.