محافظات

الجمعة - 30 يوليه 2021 - الساعة 11:20 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن

تتابع مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت والصحراء جميع التنقلات والتحركات والتجهيزات التي تقوم بها الحكومة والسلطة المحلية بوادي حضرموت من أجل انعقاد جلسات مجلس النواب المنتهي الصلاحية ، وفتح مكتب للأمانة العامة لما يسمى مجلس النواب .

كما أننا تابعنا ردود أفعال المواطنين والمواطنات بالوادي عن ما نسمع من لسان حال المواطن التعبان المغلوب على أمره من تدهور للخدمات الاقتصاديه والارتفاعات الخانقة في المواد الغذائية والمحروقات التي يكتوي بها المواطن يوميا من غير مبالاة السلطة المحلية في وادي حضرموت ..

أن الدور الذي تلعبه السلطة المحلية في وادي حضرموت من تكميم الأفواه يصرفها للاكراميات في هذه الفترة المزمنه لعقد جلسات مجلس النواب حتى لايتكلم اي احد بما يدور من فساد ونهب واستغلال الظروف .

أننا مجموعة نساء حضرميات نرفض إقامة المسرحيه الهزلية التي تسمى بمجلس النواب بوادي حضرموت وفتح اي مكاتب لها في سيؤن و سنعمل على التصعيد للخروج للميدان ورفع اللافتات والشعارات محاولات أن يفهم ممن سمحو لانفسهم بالحديث والتعبير عن أبناء حضرموت ..أننا شعب لا ينهزم وسنظل نطالب بخروج المنطقة العسكرية الاولى من الوادي وتسليم ملف حضرموت للنخبه الحضرميه لاغير واننا في مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت لن نهداء حتى يتراجع الصرف ويتحاسب كل من يتلاعب بأمننا .. وخيراتنا.. وقتل ابنائنا وخلق الفتن وكل من ساعد في بيع حضرموت لمصالحهم الخاصة.

صادر عن مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت تاريخ :- ٣٠/٧/٢٠٢١م

برنامج التصعيد :

- يوم الأحد ١/٨/٢٠٢١م حفل خطابي لمجموعة نساء حضرميات في منطقة السحيل

- يوم الثلاثاء محاضرة في حي ٢٢ مايو للنساء

- يوم الخميس الموافق: ٢٤/٨/٢٠٢١م
في الخطاب حفل وشروحات نسائية