رياضة

الجمعة - 02 يونيو 2023 - الساعة 11:03 ص بتوقيت اليمن ،،،

المكلا

تغلب فريق ساحل الشرج على فريق شرق الحرشيات بركلات الترجيح في مباراة افتتاح بطولة النخبة للفرق الشعبية التي تقام برعاية العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.


وأنطلقت النسخة الثامنة من البطولة التي تقام برعاية رئيس انتقالي حضرموت وإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة وتحت إشراف مجلس الفرق الشعبية لنادي المكلا بكأس لذكرى الشخصية الرياضية وعضو لجنة البطولة في النسخ الماضية الفقيد سالم باعواض رحمه الله.



لقاء الافتتاح جمع فريق ساحل الشرج المتوج بأربع نسخ سابقة للبطولة وفريق الشرق بالحرشيات على ملعب فريق القلعة ببويش الذي يحتضن جميع مباريات البطولة.

وأنتزع الساحل الفوز بصعوبة من أمام الشرق بركلات الترجيح 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل السلبي 0/0 حيث أضاع مهاجمي الفريقين فرص عديدة، في ظل تألق في التصدي لها حراس المرمى في الفريقين رائد بامحفوظ في الشرق و الحارس سالم بانافع (كاكو) في الساحل ليتأهل الساحل إلى الدور الثاني وينتظر الفائز من لقاء اليرموك الشرج وشباب 40 شقة .


تحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الساحل أحمد ماجد العمودي وقد قام بتسليم الجائزة الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب وطلاب بانتقالي حضرموت وصبري سعيد باعجاج رئيس لجنة البطولة.

أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من حكم الساحة أحمد العكبري ومساعد أول سالم المرشدي ومساعد ثاني عمر العمودي ومراقبا المباراة خليل قنزل.


حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المكلا والقيادة المحلية بالمحافظة ورئيس نادي شباب روكب الاستاذ محسن عوض بازومح ونائب رئيس نادي شباب روكب أحمد فرج بامؤمن و أنيس باحميد رئيس مجلس الفرق الشعبية لنادي المكلا ومحمد عمر باعلي رئيس مجلس الفرق الشعبية لنادي وحدة المكلا و رئيس أتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان والشخصية الرياضية الأستاذ سعيد فرج باعقيل وعدد من شخصيات الاجتماعية ورياضية.

يوم غداً الجمعة يلتقي فريقي النصر بروكب و حسان الشرج في ثاني مباريات البطولة على ملعب القلعة ببويش.