اخبار وتقارير

السبت - 03 يونيو 2023 - الساعة 08:59 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل / متابعات

اتهم العميد يحيى محمد عبدالله صالح، اليوم السبت، جماعة الاخوان الإرهابية ممثلة بأولاد عبدالله بن حسين الاحمر و اللواء علي محسن الأحمر بتنفيذ جريمة دار الرئاسة.

وقال العميد يحيى صالح في تغريدة على حسابه بموقع ” تويتر “: “‏مرور 12 سنة على استهداف رؤساء الجمهورية والنواب والوزراء والشورى وعدد من قادة الدولة من مدنيين وعسكريين ومن أسرة الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح في الجريمة الارهابية لتفجير جامع دار الرئاسة في 3 يونيو عام 2011 والتي نفذتها جماعة الاخوان المسلمين ممثلة في عيال عبدالله حسين الأحمر والخائن المدعو علي محسن الأحمر”.

وتابع “لقد أثبتت الأحداث أن الجماعات والتيارات الدينية أبعد ما تكون عن الدين والاخلاق والقيم التي تدعيها وأن القتل والتدمير وإشاعة الفوضى والكراهية بين الناس يعتبر أهم انجازتها فبدلا من إنشاء صروح التعليم يتم تشييد المقابر في كل أرجاء الوطن”.

وأضاف: ” ورغم العداء فيما بينها إلا أن التخادم قائم فيما بينهم لاستهداف القوى الوطنية والقومية والتقدمية، وما إطلاق سراح مليشيا الحوثي العنصرية للإرهابيين من جماعة الاخوان المسلمين المتهمين بارتكاب الجريمة، الا أحد الدلائل لهذا التعاون بين القتلة”. حد وصفه.