اخبار الساحل

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - الساعة 11:53 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا

زار صباح اليوم الأربعاء مدير عام مديرية المخا، رئيس المجلس المحلي الشيخ سلطان محمود، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قاسم الشاذلي، مدرسة الشهيد عارف عوض الزوكا بمدينة 2 ديسمبر  بالمخا للاطمئان والاطلاع على سير العملية التعليمية، ومدى الانضباط الوظيفي ونسبة حضور الطلاب والطالبات، عقب إجازة عيد الفطر المبارك.


وخلال الزيارة التفقدية أستمع مدير المديرية،

لشرح مفصل من مديرة المدرسة نوره المحنمي ووكيلة شئون التعليم والطلاب الأستاذة بهجه ياسين، عن نسبة الانضباط والحضور للكادر المدرسي والطلاب، وعلى الدعم والرعاية الكريمة  من قبل عميد الأنسانية طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية واهتمامه لمدرسة الشهيد عارف الزوكا خصوصاً ولقطاع التعليم بالساحل الغربي بشكل عام. 


 واوضحت المحنبي بأن استئناف عملية الدراسة واستكمال المقرر للمناهج كانت بحسب الخطة الوزارية، و على نوع الاقسام والأنشطة بالمدرسة ضمن الخطة السنوية للعام الدراسي الحالي وتنفيذها خلال الفتره الماضية.. وتحدثت المحنبي في نبذة تعريفية عن المدرسة منذ نشأتها وحتى اليوم وعن الإيجابيات و السلبيات والأهداف و الرؤية العامة للمدرسة واللائحة التنظيمية الداخلية والعمل الإداري.


كما تقدمت إدارة المدرسة بشكرها الجزيل لمدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قاسم الشاذلي على تعاونه وتسهيل كل الصعاب.

 

من جانبه نقل مدير المديرية تحايا و معايدة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية للكادر التعليمي والطلاب بالمدرسة وأبدى إعجابه وارتياحه الشديد بما سمع عن المدرسة والعمل فيها مقدراً ومثمناً الجهود الذي تبذل في هذا الصرح التعليمي الشامخ، الذي أصبح ينافس المدارس الكبيرة في المسابقات والمحافل، وهذا يدل على الإدارة الناجحه.