فيديو صدى الساحل

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - الساعة 03:13 ص بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - تعز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع موثق للقيادي الكبير في جماعة الاخوان المسلمين في اليمن و عضو مجلس النواب لحزب التجمع اليمني للاصلاح في تعز الشيخ الكبير / عبدالله احمد علي العديني، وجه فيه رسالة شديدة اللهجة الى سلطة الامر الواقع في حزبه بمحافظة تعز .

وحمل في رسالته الشيخ العديني اوضاع تعز المأساوية التي تعيشها المدينة، 4  من القيادات البارزة في تعز وهم  محافظ المحافظة نبيل شمسان والحاكم العسكري الفعلي القيادي الاول في (جماعة الاخوان بتعز) عبده فرحان (سالم) و التابعي له قائد محور تعز المسير / خالد فاضل و قائد الشرطة العسكرية محمد الخولاني .

واعتبر النشطاء:  ان شهادة احد كبار الاخوان وهو عضو مجلس نواب  دفعه حيائه وصدق مايراه من انتشار لظاهرة  دخيلة علي مجتمعنا اليمني من ارتكاب جرائم  قتل وسفك دماء و ابتزاز ونهب بحق المدنيين الابرياء  وتسيب امني وتفلت للمجرمين من العقاب بمراء ومسمع من سلطة الحزب، ليخرج عن صمته الى انتقادهم على الملاء وكشف عوراتهم النتنة.

ولفت النشطاء : الى ان الشيخ العديني جرج بهذا المقطع العلني بعد ان طفح الكيل وعجز الشيخ عن الدفاع عن حزبه الفاش والارهابي فاضطره الامر هو والكثير من عقلاء الاخوان الى انتقادهم بهذ الاسلوب العلني .

وقال النشطاء لا نعتقد بان هذا سيوثر اجابياً رغم  ان البعض من عقلاء الاخوان سبق وان قدموا استقالتهم من الحزب، احتجاجا علي ما يرتكبه الحزب كسلطة امر واقع في تعز من جرائم في حق ابناء المحافظة.

وقال الشيخ العديني : إلى الحاكمين بأمر الله في تعز رسالة رقم (1).... لمتابعة الرسالة النارية بالصوت والصورة افتح الفيديو..