اخبار وتقارير

الإثنين - 21 يونيو 2021 - الساعة 07:55 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - متابعة خاصة

بملابس لا تليق بقيادي عسكري أو شيخ قبلي، ظهر القيادي في قوات حزب الاصلاح، والمعين من قبل سلطات هادي محافظا للجوف، أمين العكيمي بصورة في أحد المتنزهات المنتشرة على جبال تركيا مرتديا ملابس غريبة ( سروال قصير وفانلة تظهر مؤخرة ظهره).

وبعد أن كان التهديد والوعيد الذي يطلقه العكيمي بعد فراره من محافظة الجوف عقب هزيمته على يد قوات صنعاء، حاضرا في كل مقابلاته الإعلامية، وبأنه سيعود إلى المحافظة منتصرا وووو…. إلخ. ظهر العكيمي اليوم بملابس توحي إلى رميه للبزة العسكرية، والابتعاد عن القتال تحت أي عنوان.

غير أن الغريب ووفقا لما أكد عليه ناشطون غاضبون من هذا الظهور الذي وصفوه بالمخزي للكهل، أن بعضا من أتباع العكيمي أرفق مع هذه الصورة دعوة للشباب للانخراط ضمن قوات الإصلاح للـ”الدفاع عن الشرعية” وعن مدينة مأرب، مؤكدين أن هذه التغريدات ليست إلا استهزاءا بالرجل، وبقيادات الإصلاح التي ترمي أبناء الناس إلى الموت، فيما ينعمون هم بحياة البذخ.

وتساءل الناشطون، كيف يمكن لمثل هؤلاء أن يكونوا قادة في معارك ورجال دولة، في الوقت الذي يتنقلون فيه إلى عواصم العالم ، من الرياض إلى اسطنبول، وينعمون بالمليارات التي نهبوها، من مرتبات جنودهم ، القتلى والجرحى، ومن ما زالوا إلى اليوم يقاتلون في صف الشرعية بلا رواتب؟!