محافظات

الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021 - الساعة 07:45 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن

نظمت الإدارة العامة لصحة الموانئ والمحاجر الصحية بوزارة الصحة العامة والسكان اليوم حفل تكريمي لعدد من الشباب المتطوعين في عدة مبادرات وإعمال تطوعية ضمن الحملة المجتمعية للتوعية والتثقيف الصحي لمواجهه فيروس كورونا وأهمية إستخدام لقاح كوفيد 19.

في الاحتفالية أكد الدكتور جمال الماس مدير عام صحة الموانئ والمحاجر الصحية ضرورة إشراك الشباب في كل أنشطة وفعاليات القطاعات الحكومية وعمل بيئة مشتركة بين الشباب والقطاع الحكومي ودعم كل جهود الشباب التطوعية باعتبارهم عماد الوطن وعليهم يعلق مستقبل وطنا
ودعا الماس إلى إنشاء ملتقى يضم كافة منظمات المجتمع المدني و المبادرات الشبابية بكافة شرائح المجتمع وبجميع تخصصاتهم بحيث يتم الاستعانة بهم في كافة الأنشطة الصحية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية وجميع الأنشطة المختلفة .

مشيرا إلى ضرورة أن تعمل جميع مرافق الدولة على دعم تلك المبادرات الشبابية النشطة التي من شأنها تكون رديف للعمل المؤسسي والحكومي... لافتا أن هناك توجه من وزارة الصحة العامة والسكان لوزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح لدعم وتشجيع كافة الأنشطة الصحية التي تعمل إلى جانب وزارة الصحة بإنشطتها المختلفة.. داعياً الشباب إلى عمل المزيد بما يخدم مصلحة الوطن ويعزز النظام الصحي مقدماً شكره لجميع القائمين على مثل هذه الفعاليات والأنشطة المختلفة.

من جانبهم دعا عدد من ممثلي المبادرات لضرورة توحيد جهود الشباب والإستفادة من طاقاتها بما يخدم الوطن ويؤمن لهم مستقبل أمن.