اخبار وتقارير

السبت - 18 سبتمبر 2021 - الساعة 03:29 ص بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل/خاص






كشف الصحفي عادل النزيلي في منشور له على صفحته في الفيسبوك الملامح الحقيقية للمتهم في مقتل الصماد مبرئاً بذلك المتهمين ظلما التسعة الذي صدر بهم حكم قضائي بالاعدام.

واكد النزيلي أن المتهم ( الذي لم يذكره بالاسم حرفيا في مقتل الصماد) يتجول بمرافقين وسط العاصمة صنعاء ويحماية مرافقين وكان له ارتباط مباشر مع التحالف ويتحرك من والى الحديدة بكل حرية.

ووصف النزيلي نفسة بأنه لا يكذب وان المتهم اختفى لمدة أسبوعين وحين أعلن مقتل الصماد كان متواجدا لدى النزيلي وصاح بفرح لهذا الخبر واعترف بانة كان متواجدا في موقع حادثة الاغتيال والدليل على ذلك صورة سيلفي في تلفونة لموقع الحادث مباشرة وأن ذلك تم بالتنسيق المباشر مع التحالف.

وعلى الرغم من أن النزيلي لم يذكر اسم ذلك المتهم إلا أنه أكد ان القيادي الحوثي محم البخيتي على علم ودراية بذلك الشخص وعمدة القصة الكاملة لعملية اغتيال الصماد.


وعلى الرغم من أن شهادة النزيلي التي اعتبرها لله لن تقدم في موضوع الاتهام التسعة الابرياء ولن تنفعهم بشيء طالما وهو متحفظ على اسم ذلك الشخص المتهم.. وكونة أشار ان شهادتة هذه لله حتى لايروح فيها ابرياء ظلما فقد طالبة متابعين بسرعة الإفصاح عن المتهم وايجاد طريقة سريعة للوصول إلى القضاء بأي وسيلة والافصاح عن المتهم الحقيقي حتى ينال جزاءة ويفرج عن الابرياء.