عقد مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، المهندس سعيد علي القميري، اجتماعا مع خبير الثروة الحيوانية بمنظمة "الفاو" الدكتور ياسر الإرياني، ومدير الصحة الحيوانية بالمحافظة الدكتور حامد الحامد، لمناقشة احتياجات القطاع البيطري وتطوير خدماته.
واستعرض الاجتماع نتائج الزيارات الميدانية لمديريات المحافظة، وبحث سبل تفعيل أنشطة الترصد الوبائي للأمراض الحيوانية من خلال توفير مستلزمات جمع العينات ودعم وسائل الحركة ، وتعزيز آليات الإبلاغ المبكر والاستجابة السريعة للأمراض و
تنفيذ حملات التحصين الدورية وتوفير الأدوية البيطرية وتأهيل الكوادر الفنية.
وأكد المهندس القميري على أهمية هذه الخطوات للحفاظ على الثروة الحيوانية وتعزيز الأمن الغذائي، مثمنا الدعم المستمر من السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ محمد علي ياسر، والرعاية المستمرة من وزير الزراعة والري اللواء الركن سالم عبدالله السقطري للارتقاء بالأداء البيطري الميداني.