رياضة

الخميس - 25 مايو 2023 - الساعة 12:51 م بتوقيت اليمن ،،،

متابعات


أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي تثق بشكل تام، في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال صيف 2023.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن القيادة السياسية والرياضية داخل المملكة العربية السعودية، لديها ثقة مطلقة بتوقيع الهلال مع ميسي خلال الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن ميسي سينضم إلى الهلال بمجرد نهاية الموسم في فرنسا يوم 3 يونيو/حزيران المقبل، بعد خوض "بي إس جي" آخر مبارياته في الدوري المحلي ضد كليرمونت فوت.

وقدم نادي الهلال عرضاً بقيمة 500 مليون يورو كراتب سنوي لميسي، لمدة موسمين قابلين للزيادة لموسم ثالث إضافي.

كيف تفاعل ميسي مع رحيل جوردي ألبا عن برشلونة؟
ولا يتوقع الجانب السعودي أن ينجح برشلونة في حل أزماته المالية ويحظى بمصادقة رابطة الدوري الإسباني على خطته الاقتصادية، وهو ما يزيد من فرص رحيل ميسي إلى "الزعيم".

وأوضح التقرير أن الاتفاق الذي وقعه ميسي مع وزارة المعلومات والسياحة السعودية ليس له أي علاقة بعرض "الزعيم" للتعاقد معه.

وبحسب التقرير الإسباني فإن الحكومة السعودية أرادت تكرار ثنائية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بعدما نجحت في التعاقد مع النجم البرتغالي لفريق النصر في شتاء 2023.

ومنح الانتقال للنصر لكريستيانو رونالدو لقب اللاعب الأعلى أجراً في العالم بعدما حصل على 200 مليون يورو سنوياً في عقده مع "العالمي".

قلق في برشلونة.. هل كتب بوسكيتس وألبا نهاية حلم عودة ميسي؟
وتوقعت "ماركا" أن تعاقد الفرق السعودية مع اللاعبين العالميين الذين لعبوا في الدوري الإسباني سيتواصل في الصيف المقبل من خلال عدة أسماء.

ومن بين هذه الأسماء خوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس ثنائية برشلونة الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم ورباعي ريال مدريد ناتشو فيرنانديز وكريم بنزيما ولوكا مودريتش وألفارو موراتا.

يذكرأن مودريتش وبنزيما قررا في وقت سابق البقاء مع ريال مدريد لموسم آخر، وهو نفس وضع ناتشو.

يذكر أن نجوما آخرين قد ارتبطت أسماؤهم بالهلال في الفترة الأخيرة من بينهم إيدين هازارد نجم ريال مدريد والسنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ.