اخبار الساحل

الأربعاء - 15 مايو 2024 - الساعة 10:06 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المخا

قام مدير عام مديرية المخا، الشيخ سلطان محمود، صباح اليوم الاربعاء، بزيارة المطعم النسائي الاول، في مدينة المخا "سيتا ماس" للاكلات الشرقية والغربية واليمنية المختلفة،التي يضم كادر نسائي متخصص في الطهي والطبخ وتوفير كامل الوجبات تقدم محلي وسفري.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عثمان طهوش مسوول الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، وصاحبة المطعم مريم نديم،

كما طاف مدير المديرية في كافة الاقسام للاطلاع عن الخدمات التي تقدم للزبائن و للعوائل، ثم قام بقطع الكيكة والافتتاح تشجيعً وتحفيزاً للمراه اليمنية لانشاء مثل هذه المشاريع الناجحة والنوعية.

وشاد مدير المديرية بجهود المره اليمنية المكافحة والمناضله والتي تواجه هذه الضروف الاستثانئية، بالعمل وخلق الفرص استثمار في مدينة المخاء التاريخية والتنموية، التي تشهد استقرار امني، يشجع اصحاب المشاريع والمستشمرين للاستثمار فيها.

وقال ان السلطة المحلية ستعمل جاهدةً في دعم المستثمرين وتوفير لهم كافة الامكانيات التي تساعدهم في انشاء المشاريع الصغيرة والكبيره، التي تنناسب مع التنمية والتطور بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق محمد عبدالله صالح.

ومن جهتة قالت مريم نديم، نظراً ماتشهدة مدينة المخاء من استتاب امني وتطور عمراني، حديث يتطلب مثل هذه المشاريع الخدمية للنساء والعوائل، التي كانت المدينة التاريخية تفتقرها،، جاءات الفكرة انني افعل مطعم خاص للنساء والعوائل، يتكون من طاقم نسائي متخصص، في صناعة وطباخة كافة الوجبات التي يشتهيها الزبائن وباسعار تناسب للجميع.

رافقة في الزيارة عثمان طهوش مسؤول الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي - رئيس الغرفة التجارية الشيخ محمد الغنامي - ومدير مكتب السياحة جلال منصور - ومدير مكتب فرع موسسة الكهرباء المخاء - وامل الخضمي مديرية مدرسة الانوار - ونبيل الاوصابي نائب مدير مكتب السياحة بالمخا.