محافظات

الخميس - 16 مايو 2024 - الساعة 04:02 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - عدن


ناشد اهالي وسكان حي الطيارين بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة عيدروس الزبيدي ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد لملس تحسين وضع الكهرباء في منطقتهم.
 وقالوا في شكوى رفعوا بها إلى الرئيس الزبيدي ومحافظ عدن لملس أنهم منذ سنوات وهم يعانون من مشكله ضعف وانخفاض نسبه التيار الكهربائي مما سبب لهم مشاكل عده وذلك لعدم وجود محول مناسب يتحمل الاحمال. 
وقال المواطنين في شكواهم أنهم بذلوا العديد من الجهود مع مؤسسة الكهرباء بالفترة الماضية استطعنا بأن نستخرج توجيهات من قبل مدير مؤسسة كهرباء عدن المهندس سالم الوليدي
لصرف محول مناسب للحي لإنهاء المشكلة، الا انه وعند ذهبنا بالتوجيهات إلى المنطقة الخاصه بالحي تفاجانا بأن علينا تحمل تكلفة تركيب المحول والذي وصلت لمبلغ خيالي ويقدر ب ٩٠ مليون ريال يمني.
وأكد المواطنين في شكواهم أن هذا المبلغ يصعب عليهم تحمله ومن الواجب ان تتحمل المؤسسة والمنطقة تكلفة التركيب..وان هناك للاسف من يسعى على عرقلة الأمر وتنفيذه من قيادة المنطقة لأسباب مجهولة لا نعلم به.
وجدد المواطنين مناشدهم بالنظر بعين الاعتبار في هذه الشكوى والعمل على هذه المشكلة خاصة ونحن في فصل الصيف الذي تزداد فيه حرارة الجو..متمنين للجميع التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم.