الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 08:10 م بتوقيت اليمن ،،،
صدى الساحل - تعز
ناقش مدير عام مديرية ذو باب المندب- رئيس المجلس المحلي- غربي تعز، عبدالقوي الوجيه، اليوم، مع ممثلين من منظمة الهجرة الدولية التدخلات التنموية المقبلة للمنظمة في المديرية.
واستعرض اللقاء جملة من المشاريع التي تسهم المنظمة في إنجازها ومنها: مشروع طريق منطقة الجديد، ومشاريع المياه في مناطق "السيمن، الخضراء، البحصة، الطيور، المعقر، عبيدو"، الهادفة إلى تأمين مصادر مائية بديلة تلبي احتياجات المواطنين.
وتناول اللقاء آلية التنسيق المشترك لتنفيذ تلك المشاريع وتذليل العقبات وإنجاح جهود المنظمة في إنجازها خدمة للمواطنين.
وفيما أعرب مدير عام المديرية عن تقديره لتدخلات المنظمة، أكد استعداد السلطة المحلية بصورة دائمة لتذليل الصعوبات وإنجاح مشاريعها بما يخدم المصلحة العامة.