منوعات

الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 02:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

وكالات

نشر موقع منصة اختبارات الأداء المعروفة بـ“جيك بنش“، معلومات جديدة عن أحدث منتجات شركة ”ون بلس“ لتصنيع الهواتف الذكية، ومقرها شنجن في الصين.

وأظهر اختبار المنصة، أن ”ون بلس“ تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد، تحت الرمز ”كليفر“، برقاقة سنابدراجون 660 و 4غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى ذلك، يستخدم بالفعل آندرويد 10 كنظام تشغيل.

ونظرا لأن الشركة الصينية، صنعت مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال الهواتف الذكية، لكنها بدأت مؤخرًا بتغيير سياستها التسعيرية لمنتجاتها في ظل التنافس القوي الموجود حالياً، لذلك من المنتظر أن يأتي الهاتف الجديد لا يدعم شبكة 5G؛ ما يعني سعرًا أرخص وقدرة صاروخية على التنافس القوي خاصة مع طرازات ”هاواي“ الشبيهة.

في السياق، كان ”كارل باي“ المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ ”ون بلس“، قد أكد في مقابلة مؤخرًا أن الشركة تعد هاتفًا ذكيًا مختلفًا يتبع طراز سلسلة Nord سيُباع بأسواق الولايات المتحدة.

وكما اتضح، تقوم الشركة بتطوير طرازين من OnePlus Nords معروفين باسم ”Billie 1“ و ”Billie 2“ داخليًا، يمكن أن تظهر الأجهزة في وقت لاحق من هذا العام إلى جانب سلسلة هواتف OnePlus 8T.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا ثلاثية بدلاً من الرباعية التي يتميز بها طراز Nord، وكاميرا سيلفي أمامية، ونظرًا لرخص سعره، سيكون من المتوقع تقليل دقة العدسات.

كذلك بدلاً من زجاج Gorilla 5 ذي الحماية الكبيرة بهاتف OnePlus Nord الحالي في الأمام والخلف، يمكن تزويد هاتف ”ون بلس“ الجديد بلوحة زجاجية خلفية من البلاستيك اللامع.