رياضة

الأربعاء - 24 مايو 2023 - الساعة 05:23 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل - المهرة

اختتم وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، الأستاذ بدر سالم كلشات، اليوم، الدورة التدريبية في مجال التحكيم لكرة القدم 2023م، والتي أقامها فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبتمويل فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، واستهدفت الحكام المستجدين.

وخلال فعالية الاختتام أشاد الوكيل بدر كلشات بالحضور والتفاعل من قبل الشباب في هذه الدورة، مؤكداً على ضرورة الاستفادة من مثل هذه الدورات التدريبية لتطوير مستوياتهم في الجانب التحكيمي.

وثمن الوكيل كلشات دعم شركة النفط بالمحافظة الذي تقدمه في مختلف الجوانب و الأنشطة الشبابية، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتقديم المزيد من الدعم لهذه البرامج التدريبية التي تساهم في الارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي بالمحافظة.

من جهته أشاد نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق بالجهود التي تبذلها قيادة اتحاد كرة القدم ومنح الفرصة للمستجدين في جانب التحكيم، مشيراً إلى أن الدورات التدريبية تلعب دوراً مهماً في تنمية مهارات الأفراد، كونها تساهم في تطوير الذات وتعزز الثقة بالنفس، كما تهدف إلى توسيع القاعدة المعرفية لجميع المتدربين وتنمية المهارات ومعرفة الجديد.

وقدم رئيس إتحاد الكرة الأستاذ الإثنين عمر سويلم شكره للسلطة المحلية وفرع شركة النفط اليمنية بالمهرة لدعمها لهذه الدورة، مبيناً أن هذه الدورات التحكيمية تعمل على صقل معلومات الحكام، و تقويم أداء حكام كرة القدم.

وتخللت فعالية الاختتام كلمة لمدرب الدورة الكابتن حسين بن شقران عضو اللجنة العليا للحكام بالإتحاد العام لكرة القدم وكلمة للمتدربين أكدتا على الاستفادة من مخرجات الدورة وأهمية التأهيل في كافة المجالات ،مثمنة جهود السلطة المحلية وقيادة فرع الاتحاد اليمني بالمهرة في دعم وإقامة مثل هذه الدورات التدريبية ودعم الحركة الرياضية والشبابية بالمحافظة.

حضر الاختتام مدير عام الشؤون المالية والادارية الأستاذ عدنان بادينار ونائبه الاستاذ محمد مبارك باكريت ونائب مدير شركة النفط اليمنية محمد أحمد كلشات، ورئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي بالمهرة مراد العوبثاني .