منوعات

الأحد - 28 مايو 2023 - الساعة 01:30 م بتوقيت اليمن ،،،

وكالات

علق الفنان هشام عباس على انتقاد البعض له عن عدم حضوره وتواجده بحفل زفافة ابنة صديق عمره حميد الشاعري بنشر صورة له مع "حميد" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق قائلاً: "أصدقاء للأبد".

وأقيم منذ أيام حفل زفاف ابنة الفنانة حميد الشاعري "نبيلة" وحرص على حضوره كوكبة من نجوم الفن والإعلام منهم عمرو دياب، يسرا، جومانا مراد، ليلي علوي، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، محمد حماقي، حكيم، مني الشاذلي واخرون وتسائل البعض عن عدم حضور هشام عباس في محاولة لإشعال فتنة بينهما.

و كشف هشام عباس عن سر عدم تواجده بحفل الزفاف عبر تصريحات إعلامية لسفره خارج البلاد لإحياء جولة غنائية في كندا وعن عودته خلال الأسبوع الجاري وعن محاولته قطع جولته والعودة لمصر وحضور الحفل ولكن لم يستطع إلى جانب العقود المتعاقد عليها".

الجدير بالذكر أن الكابو حميد الشاعري، احتفل في أجواء أسطورية بحفل زفافها ابنته نبيلة، وسط حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي، وشارك عدة نجوم في إحياء حفل الزفاف، كان على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والذي جاء من الكويت خصيصا لحضور حفل الزفاف، والنجم محمد حماقي، وعدد كبير من نجوم جيل التسعينات، هشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وحسام حسني ومحمد محيي، كما حضر النجم حكيم وأحمد سعد، ومن الشباب مصطفى شوقي وهيثم نبيل، والمنتج نصر محروس.