اخبار الساحل

الأربعاء - 27 سبتمبر 2023 - الساعة 09:46 م بتوقيت اليمن ،،،

صدى الساحل- المخأ

نفت شركة الناصر للمقاولات، مزاعم امتناعها عن دفع مستحقات مالية للعاملين لديها ضمن مشروع الطاقة الشمسية، بالمخا، المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة ورعاية المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وأوضح مدير المشروع محمد مهدي، ان ماذكر في شكوى المقاول السابق حامد منصور أنعم، الذي كان قد تقدم بها عبر موقع "صدى الساحل"، انها لا أساس لها من الصحة،

وأضاف مهدي، إن لدى الشركة مستندات ووثائق وشهود حال، تثبت سداد الشركة للمستحقات المالية للمقاول المذكور، الذي عمل في تشييد بعض القواعد الخرسانية في بداية المشروع، وقد تم ايقافه والاستغناء من قبل مهندس المشروع، لعدم الكفاءة بالعمل الموكل إليه.

وتابع مهدي، ان المقاول المذكور بات مطلوب للجهات الأمنية، بعد تحرير مذكر من قبل الشركة، إلى إدارة أمن الساحل بتاريخ 2023/9/20م مفادها ان المذكور يمارس ابتزاز بعض المهندسين بالمشروع، ولا يزال يتهرب عن الحضور.

وعبر مهدي عن استيائه البالغ، مما بدر من المذكور الذي يهدف إلى تشويه سمعت الشركة، كما أننا ممتثلين أما أي جهة، لانصاف أي شخص يدعي أن لديه لدى الشركة أي مستحقات مالية، أو غير ذلك، وفي الوقت نفسة مقاضاة أي شخص يسيء إلى سمعة الشركة.